كيف تعالجي التجاعيد بطرق فعّالة

جمالكِ منذ 4 سنوات و 11 شهور 1586
كيف تعالجي التجاعيد بطرق فعّالة

وجهٌ مستديرٌ ناعم ونضر! بشرةٌ مالسة خالية من التجاعيد يشع منها لمعانًا تتمنى كل إمرأة الحصول عليه فالنساء عادةً ما يرفضن التقدم في العمر ومواجهة السنين بانكشاف عمرها والايام التي قضتها وعاشتها. هذا أمرٌ طبيعي لأن المراة في طبيعتها تحب الجمال والاعتناء بأناقتها وشكلها الخارجي الذي ينعكس على نفسيتها وشخصيتها.
تبحث المرأة عن الكريم المناسب لبشرتها فتصدق الاعلانات والكلمات التي تسمعها إلا أن هذا لا يكفي كون هذه الأخيرة تحاول ترويج المنتج من دون أن تكترث للنتيجة فتتضارب المعلومات حول الكريم والعلاج الأنسب. على ضوء ذلك من الضروري أن تعي المرأة أن هناك بعض المواد التي يجب أن تتوفر في المستحضر. فما هي هذه المكونات وكيف تعالج التجاعيد مخففةً ظهورها ودرجة عمقها؟
إن الشيخوخة لا بد منها فهذه سنة الحياة إلا أن الفرق بين المرأة التي تواظب على إستعمال كريم التجاعيد تكمن في النتيجة، الوقت، عمر التجاعيد، درجة عمقها وكميتها. فالأنسجة تتفاعل وتتغذى من المواد المتوفرة في الكريم إذ يعوّض الكولاجين، يخفف من ترهل البشرة، يحارب الخطوط الرفيعة ويؤمن مرونةً في الجلد.
مكونات كريم التجاعيد
المواد المضادة للأكسدة Anti-Oxydant
تلبس هذه المواد شكل الفيتامينات وذلك في تركيبتها التي تشبه الزنك والفيتامينات أ، س، وأي “E”. تداوي هذه المواد التلف الناجم عن التلوث، تحارب التجاعيد وتحسن نوعية البشرة الرقيقة والحساسة.
الفيتامين أ Vitamine A
إنه المسؤول عن محاربة الحبوب والذي يستبدل بالريتونول في الكريمات المخصصة لعلاج التجاعيد وذلك لما له من فوائد مباشرة تتجلى في تمليس الجلد وزيادة سماكة البشرة.
يستبدل الفيتامين أ بالريتونول كون البشرة المجعدة لا تحتاج الى الفيتامين مباشرةً بل الى مادة أخف.
أحماض ألفا هيدروكسي AHA
نوع من الأسيد الموجود في الحمضيات، قصب السكر والعنب. تضفي هذه المواد النضارة والحيوية كما تساهم في تجديد البشرة والتخلص من الجلد الميت.
الثقافة والتعرف الى الكريم المناسب لبشرتك أمرٌ لا بد منه بهدف الحصول على بشرة خالية من التجاعيد كما أن التعرف الى مكونات الكريم  المكونات الموجودة فيه تساعد على حسن إختيار المستحضر.
الاعلانات غالبًا ما تقوم بعملية تمويه وغسل للدماغ، هدفها الاول الربح وبيع المنتج. لذلك كوني واعية وانتبهي الى مكوناته لتحافظي على شباب بشرتك وجمالها.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -