نصائح للتخلص من مشاكل الشعر في الشتاء

جمالكِ منذ 4 سنوات و 11 شهور 1314
نصائح للتخلص من مشاكل الشعر في الشتاء

إذا كنت تعانين من مشاكل الشعر، وترغبين في الحصول على تسريحة مريحة وأنيقة تدوم طوال اليوم إليك أهم النصائح للحصول على مبتغاك.
من أهم المشاكل التي تواجه النساء شتاء، جفاف الشعر واختفاء اللون الحيوي، وهناك العديد من العوامل التي تسبب جفاف الشعر والطقس البارد أحدها، لإصلاح شعرك المتضرر أو التالف، يجب أن تعالجي المشاكل تباعا، ابدئي من الجذور.
ومن المشاكل الكبيرة التي يعاني منها الشعر الاستعمال المفرط لبعض المنتجات أو عدم استعمال أي منتج على الاطلاق، الشعر بحاجة إلى منتجات ترطيب وتلطيف ووقاية، ولكن الاستعمال المفرط يمكن أن يسبب تساقط الشعر وعدم استعمال أي واقي يمكن أن يسبب تلف الشعر، اشتري منتجات خاصة بالشعر الخفيف وتجنبي المنتجات التجارية التي تسبب ثقل وتساقط الشعر.
لا تقومي بتصفيف شعرك وأنت في عجلة من أمرك، إذا كنت موظفة قومي بغسل شعرك في المساء واتركيه ليجف بهدوء، وتوقفي عن غسله في الصباح ثم محاولة تجفيف بالهواء الساخن بسرعة، معاملتك القاسية لشعرك هي سبب تلفه وسقوطه..
تقوم العديد من النساء بتصفيف الشعر بالسشوار أو المكواة عندما يكون الشعر غير مستعدا ومبللا مما يسبب جفافه، للحصول على شعرك جاف قومي بلف أطراف الشعر بمنشفة ثم جففي شعرك من أعلى الرأس إلى الاطراف بهواء دافئ وليس ساخن، لا تقومي بنفش شعرك وتجفيفه من الأسفل إلى الأعلى أبدا.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -