ضروريات ينبغي معرفتها قبل صبغ الشعر

جمالكِ منذ 5 سنوات و 1 شهور 2428
ضروريات ينبغي معرفتها قبل صبغ الشعر

إن الحصول على صبغة شعر جديدة تعطي المرأة الثقة والمظهر الجذاب، ولكن قبل التوجه لصالون الشعر والحصول على لون شعر جديد، قدّم خبراء العناية بالشعر 7 أمور يجب أن تكون على معرفة تامّة بها، وهي:

عدم نسيان الفيتامينات: سواء كان شعركِ مصبوغاً أم لا، أخذ فيتامينات الشعر أمر مهم جداً في الحصول على شعر صحي من الداخل. توجهي إلى الصيدلية واطلبي المساعدة في الحصول على فيتامينات شعر طبيعية وصحية.

اختيار اللون بشكل دائم: لكي تتمتعي بصبغة شعر تظل لأطول فترة ممكنة اختاري النوع الدائم. ولكن يفضل في هذه الحالة أن يكون اللون قريباً من لون شعركِ الطبيعي، وذلك لأنكِ لا تريدين أن تجازفي بلون دائم قد لا يعجبك.

اختيار الشامبو والبلسم وباقي مستحضرات الشعر الملائمة: أهم ما عليكِ فعله حتى تستمري بالاستمتاع بلون شعركِ الجديد هو أن تختاري مستحضرات العناية بالشعر المخصصة للشعر المصبوغ، فهي تحافظ على اللون ولمعته، مجموعتنا المفضلة للعناية بالشعر المصبوغ هي من “كيراستاس”.

اختيار صبغة “الموس”: إذا كنتِ تودين صبغ شعركِ في المنز فاستخدمي أحدث تقنية في عالم صبغ الشعر المنزلي وهي صبغات الموس، وهي عبارة عن تركيبة تشبه الرغوة سهلة الاستعمال والتوزيع، وهي ممتازة لكل من تود أن تضبغ شعرها بنفسها لأول مرة. تتوفر هذه الصبغات من “لوريال”.

الإكتفاء بتلوين الجذور: حتى لا ترهقي خصلات شعركِ بالصبغة من فترة إلى أخرى، والاكتفاء بصبغ جذور الشعر فقط، ستساعدكِ هذه الطريقة في توحيد لون شعركِ وحماية خصلاته قدر المستطاع.

القضاء على الشعر الأبيض: أفضل صبغة للتخلص من الشعر الأبيض هي الصبغة الدائمة، فهي تظل كما هي حتى يبدأ الشعر بالنمو مرة أخرى من الجذور. اختاري لوناً قريباً من لون شعركِ الطبيعي.

اختيار اللون الملائم للون بشرتِك: إذا كان لون بشرتِك فاتحاً فاختاري ألوان الأشقر الذهبي أو البني، إذا كان لون بشرتك متوسطاً اختاري ألوان الكراميل والشوكلاتة، أما إذا كانت بشرتك غامقة فاختاري البني الغامق.

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -