فندق باريسي يقدم خدمة مميزة للأثرياء العرب

عام منذ 3 سنوات و 5 شهور 584
فندق باريسي يقدم خدمة مميزة للأثرياء العرب

يبحث الأثرياء دائمًا عن الخدمة المميزة، والمعاملة الخاصة في أي بلد يقصدونه، ولعل هذا ما دفع فندقًا فاخرًا في العاصمة الفرنسية باريس إلى الإعلان عن مجموعة جديدة من المزايا العربية والإسلامية التي أضافها خصيصاً لاستقطاب أثرياء العرب الذين يقصدون فرنسا خلال الموسم الصيفي وتحديدًا من السياح الخليجيين.
وكان فندق " لو رويال مونسو - رافلز باريس" قد حصل على أعلى تصنيف للفنادق في فرنسا، وذلك بعد أن منحته الوكالة الفرنسية للتنمية السياحية درجة "القصر"، والفندق هو ملك لشركة "كتارا" القطرية للضيافة. وقد أعد الفندق قائمة بإفطار وسحور خاص بشهر رمضان، إضافة إلى إلحاقه بعض القنوات الفضائية العربية والقرآنية لكافة غرفه، ويمكن لنزلاء الفندق العرب الاستفسار عن مكان القبلة ومواعيد الأذان حسب التوقيت الفرنسي المحلي.
كما وفر الفندق سجادًا للصلاة في غرف هؤلاء النزلاء، إضافة إلى إمكانية حصولهم على مجلس عربي في أجنحتهم الخاصة، وتزويد الغرف والأجنحة بمشروبات غير كحولية. بحسب أخبار 24 السعودية.
تجدر الإشارة إلى أنّ الدول الأوروبية باتت تشهد في الفترة الأخيرة إقبال كبيرًا من قبل السياح الخليجيين، الذين يقصدونها في فترة الصيف، وتحديدًا بعد انتهاء العام الدراسي.

عام 

التعليقات (0)

كن أول من يعلق على هذا الموضوع.

بإمكانك الدخول بواسطة أسم المستخدم أو بريدك الألكتروني

- أو -